• 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الأمل الضائع والمفاجأة
#1
قلب الغابة. كان أدهم فتى مرح وذو خيال واسع، ولكنه كان يعاني من الحزن واليأس بسبب غياب والده الذي غادر القرية منذ سنوات للبحث عن فرصة عمل.

في أحد الأيام، أدهم كان يتجول في الغابة القريبة وكان قلبه مليئًا بالأسئلة والشكوك. وفجأة، لاحظ شيئًا مشرقًا يلمع في بستان قرية العجائب. كانت هناك بوابة سحرية تضيء في الظلام.

أدهم لم يستطع تحمل فضوله، فقرر الاقتراب والتحقق من مصدر الضوء. وبمجرد أن عبر البوابة، تغيرت الغابة حوله تمامًا. وجد نفسه في بستان رائع مليء بالزهور والأشجار المضيئة.

وفي أعماق البستان، وجد أدهم رجلاً عجوزًا يبتسم بلطف. قال الرجل العجوز: "أهلاً بك في بستان الأمل. أنا حارس البستان، وأنت الضيف الخاص بنا."

أدهم كان مندهشًا وسعيدًا لوجود هذا البستان الساحر. وقرر أن يسأل الرجل العجوز عن والده الذي فقده منذ زمن بعيد. قال له الرجل العجوز بابتسامة: "الأمل لا يفقد أبدًا، يا أدهم. سأساعدك في البحث عن والدك المفقود."

بدأ أدهم رحلته في البستان الساحر برفقة الرجل العجوز. ساروا معًا بين الأزهار والأشجار، وواجهوا تحديات مثل 
في النهاية، وجد أدهم والرجل العجوز بابًا آخر يعترض طريقهما. وراء الباب، كان والده الذي طالما اشتاق إليه أدهم. كان والده يبتسم ويرحب به بحرارة.

عندها، فهم أدهم أن البستان الساحر كان هو الأمل الذي كان يبحث عنه. إنه المكان الذي يعيد الأمل والسعادة إلى القلوب المحزونة.

عاش أدهم ووالده في البستان الساحر، حيث استعادوا الفرح والتواصل. ومنذ ذلك الحين، تعلم أدهم قيمة الأمل وأنه لا يجب أبدًا أن يفقد الأمل في الأوقات الصعبة، لأن الحياة قد



التوقيع


[صورة: 2.gif]
هنالك 1 عضو يقول شكراً لـ HANY على هذه المشاركة:
  • Bskowet
  مشاركة الموضوع
#2
موضوع جميل اخي هاني استفدت منه صراحة استمر في هذا



التوقيع


[صورة: image.png]



[صورة: image.gif]
أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنْتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ (105) قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِينَ (106) رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ (107) قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ (108) إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ (109) فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّى أَنْسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنْتُمْ مِنْهُمْ تَضْحَكُون (110) إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ (111) سورة المؤمنون
  مشاركة الموضوع


التنقل السريع :


يقوم بقراءة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم