6ArH Community

نسخة كاملة : معلومات شيلة ومفيدة
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
تعني الكلمة العامية لركوب الأمواج تعليق عشرة وجود 10 أصابع على حافة اللوح عند ركوب موجة ، وتعني الكلمة العامية لراكبي الأمواج hang ten وجود أصابع القدم العشرة على حافة اللوح عند ركوب موجة وهذه حركة لا يمكن إجراؤها عادة إلا على لوح طويل ثقيل .
كان هناك نوع من الزاحف المجنح ذو جناحي أكبر من الطائرات المقاتلة ، وتم حفر بقايا الوحش الرائع في رومانيا ، ويقف طويل القامة مثل الزرافة ، ويعتقد أن الزواحف الطائرة كان من الممكن أن تزن حوالي نصف طن ، ومع جناحيها البالغ 39 قدمًا ، كان من الممكن أن يكون أكبر من جناحيها البالغ 33 قدمًا لطائرة مقاتلة من طراز F16 .
قام العلماء بتعديل الماعز وراثيًا لغزل حرير العنكبوت من ضرعها ، حيث زرع البروفيسور الأمريكي راندي لويس جينًا في الماعز من عنكبوت يسمح للماعز بإنتاج لبن يحتوي على بروتين إضافي ، ثم يتم استخلاصها من حليب الماعز ونسجها في خيوط حرير العنكبوت .
برج خليفة مرتفع للغاية بحيث يمكنك رؤية غروبين منه في يوم واحد ، ويمكنك رؤية غروب الشمس يحدث على مستوى الأرض ، وبعد ذلك إذا حصلت على المصعد على طول الطريق إلى أعلى المبنى ويمكنك رؤيته مرة أخرى من الأعلى .
حقيبة يد الملكة البريطانية هي جهاز اتصال بلغة الجسد ، ويتم استخدامه من قبلها لنقل الرسائل السرية والصامتة لموظفيها ، على سبيل المثال إذا انتهت من التحدث إلى ضيف فسوف تنقله من ذراع إلى أخرى ، وسوف ينهي مساعدوها المحادثة بأدب ، أو إذا أرادت إنهاء المحادثة فجأة ، فسوف تضع حقيبتها على الأرض .
حقائق مفيدة هامة
موضوع رائع وجميل جدا اخي زياد استفدت منه الكثير استمر بهذا
(04-08-2023, 07:15 AM)Bskowet كتب : [ -> ]موضوع رائع وجميل جدا اخي زياد استفدت منه الكثير استمر بهذا
شكرا لك اخي الكريم
موضوع جدا اخي زياد استفدت منه الكثير استمر بهذا ونشر المواضيع المفيده
(04-08-2023, 04:57 PM)Ammar1 كتب : [ -> ]موضوع جدا اخي زياد استفدت منه الكثير استمر بهذا ونشر المواضيع المفيده

شكرا لك