6ArH Community

نسخة كاملة : عودة الكلاب لألعاب Call of Duty من جديد!
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
بعد مرور عقد كامل على إطلاق Call of Duty: Ghosts وتقديمها للكلاب لأول مرة من خلال الكلب Riley الذي كان عضوًا في القوات الخاصة، قررت Activision إعادة الحيوانات الأليفة لألعاب Call of Duty من جديد في التحديث القادم.

ستكون البداية مع Merlin the dog، وستأتي إلى Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 كجزء من الموسم الخامس الذي يُعرف باسم Blackcell.

أثناء المباريات الجماعية، ستبقى Merlin، و “الحيوانات الأليفة التكتيكية” الأخرى التي لم يتم الكشف عنها بعد، مربوطة بشخصيتك، مثل مسدس مثبت في قدمك، ولكن تكون مجرد إضافة جمالية كما يعتقد البعض، بل يمكن لميرلين تغيير نتيجة المباراة لصالحك.

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عما إذا كان من الآمن إحضار كلب في حرب مشتعلة باستخدام الأسلحة النارية، فلا داعٍ للقلق، فهذه الحيوانات لا يمكن أن تتضرر بأي شكل من الأشكال بحسب تصريحات Activision.

على ما يبدو أن Activision لن تكتفي بالكلاب فقط كحيوانات أليفة، حيث انضمت إليهم القطط أيضًا من خلال Sgt. Pspsps، وهي عبارة عن هجين من البشر والقطط، وعلى ما يبدو أنها تسببت في أزمة، حيث يعتقد البعض أن اللعبة أصبحت سخيفة أكثر من اللازم اعتمادًا على تلك الإضافات غير المنطقية.
اظن ستكون لها وظائف متعددة مع الشخصيات
جيد انهم رجعوا