6ArH Community

نسخة كاملة : سيارات Fast and Furious ستتواجد في لعبة Hot Wheels Unleashed 2
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
أعلن المطور Milestone أن لعبة السباقات القادمة Hot Wheels Unleashed 2 Turbocharged ستوفر محتوى من سلسلة أفلام Fast and Furious عند إطلاقها.

ستكون السيارات الشهيرة من سلسلة أفلام Fast and Furious، مثل Dodge Charger SRT Hellcat Widebody متاحة للاعبين لقيادتها في اللعبة، وقد صرح المطور أن المزيد من السيارات ستأتي كمحتوى قابل للتنزيل بعد الإطلاق.

ينطلق العنوان مع أكثر من 130 مركبة قابلة للقيادة، بما في ذلك فئة Hot Wheels Monster Trucks الجديدة كليًا والتي لم يسبق لها الظهور في الجزء الأول، ناهيك عن الدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى نظام جديد لكل فئة من فئات المركبات يمكن ترقيته باستخدام شجرة المهارات.

تقدم اللعبة خمسة مواقع جديدة تتنوع ما بين قرية مستوحاة من الغرب الأمريكي أو الفناء الخلفي لمنزل في الضواحي، جنبًا إلى جنب مع الأنواع المختلفة من التضاريس التي ستؤثر بشكل أكبر على أسلوب القياد والتعامل مع المسار، وحركات جديدة مثل Lateral Dash و Single / Double Jump لتجاوز الحواجز أو إيجاد الاختصارات، وعودة أطوار Track Editor و Livery Editor.


يشار إلى أن Hot Wheels Unleashed 2 Turbocharged ستصدر في 19 أكتوبر لمنصات PS4 و PS5 و Xbox Series X / S و Xbox One و Nintendo Switch و PC عبر Steam ومتجر Epic Games.
كفووووووو الاخبار الي تفرح
نورت مكانك اخي فاست
منتظر اللعبة ان شاء الله حتى لو منزلتش عندي هشوفلها فيديوهات وخلاص