6ArH Community

نسخة كاملة : كيف تفعل نظام اللعب المشترك في Redfall
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
تأخذ لعبة Redfall اللاعبين في مغامرة عبر مدينة Massachusetts جنبًا إلى جنب مع أصدقائهم من جميع أنحاء العالم. سوف يتطلب الأمر عملًا جماعيًا لهزيمة تهديد الموتى الأحياء، لذلك من الجيد التأكد من إحضار حلفائك لمساعدتك في القتال. نظرًا لإطلاق Redfall على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox، سيحتاج اللاعبون إلى فهم كيفية العثور على أصدقائهم الموجودين على أجهزة مختلفة.

[b] إليك جميع المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول كيفية تفعيل اللعب المشترك مع أصدقائك في Redfall بمقالنا هذا من سلسلة نصائح:

كيفية إضافة أصدقاء من منصات مختلفة في Redfall

[صورة: Untitled-13.jpg]
[/b]
نظرًا لأن Redfall تم تطويرها من قبل أحد استوديوهات Bethesda، فهي تستخدم خدمات Bethesda.net عبر الإنترنت. هذا يعني أنك تحتاج أنت وأي أصدقاء إلى إنشاء حساب على موقع الويب. وبمجرد حصولك على اسم مستخدم، يمكنك استخدام ذلك لإضافة أي أصدقاء باتباع الخطوات التالية:

افتح قائمة الأصدقاء في اللوبي.

حدد “إضافة أصدقاء عبر اللعب الجماعي” في الجزء السفلي.

أدخل اسم مستخدم صديقك

اضغط على “إرسال”

من هذه النقطة، ستتلقى أنت أو صديقك إشعارًا أسفل اللافتة في قائمة أصدقائهم يفيد بأن لديهم طلبًا. كل ما يحتاجون إليه هو قبوله وبعد ذلك يمكن لأي شخص إرسال دعوة للانضمام إلى اللوبي.

يقدم Redfall جميع الأشياء التي تتوقعها من لعبة جماعية، بما في ذلك الدردشة الصوتية والنصية داخل اللعبة، فضلاً عن نظام مناطق اختبار الاتصال. وجدنا أن اللعب مع الأصدقاء هو أحد نقاط البيع الرئيسية للعبة ونأمل أن تجعل اللعبة أكثر إمتاعًا. لسوء الحظ بالنسبة لبعض اللاعبين، قد تكون هناك مشكلات في الدردشة الصوتية، ولكن لحسن الحظ هناك عشرات البرامج للتغلب على ذلك.

للمزيد من النصائح حول اللعبة يمكنكم الاطلاع على مقالنا كيف يعمل نظام اللعب التعاوني في لعبة Redfall.
مشكور علي المعلومة اخي فاست
استمر في نشر المواضيع المفيدة