6ArH Community

نسخة كاملة : كيف تبيع سيارتك في قراند 5
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
هل تمتلك الكثير من السيارات في لعبة جراند ثفت أوتو 5؟ هل تريد التخلص من بعضها لتجني بعض المال؟ لا يمكنك بيع السيارات في طور اللعب "اللاعب المنفرد"، ولكن الخبر السار هو أنك تستطيع بيع السيارات في اللعبة إن كنت تلعب عبر الإنترنت، 
الخطوات

1
شغل لعبة جراند ثفت أوتو عبر الإنترنت. انقر على الخيارات بداخل اللعبة، أو زر القوائم على الذراع المتحكم عن بعد، أو على زر "Esc" على حاسوبك لتفتح القائمة الداخلية باللعبة. حالما تصل لها، انقر على شريط "عبر الإنترنت" أقصى يمين شاشة القائمة لتدخل اللعبة.
إن كنت تلعب على جهاز بلاي ستيشن أو إكس بوكس ، ستحتاج لاشتراك بلاي ستيشن بلس أو إكس بوكس لايف لتستطيع اللعب عبر الإنترنت.

2
اختر الشخصية التي تود اللعب بها. تختلف الشخصية التي ستستخدمها عبر الإنترنت عن الشخصية التي تستخدمها للعب نمط القصة. استخدم الأزرار التوجيهية لتختر الشخصية التي تودها، ثم انقر "X" على بلاي ستيشن، أو "A" على إكس بوكس، أو "Enter" على لوحة مفاتيح الحاسوب. سيتم الآن ربطك باللعبة عبر الإنترنت.
إن لم يسبق لك لعب GTA V، ستحتاج لصنع شخصية من البداية.

3
اعثر على سيارة تود بيعها. تسكع في أنحاء المدينة حتى تعثر على سيارة تود بيعها وقم بسرقتها. يمكنك أيضًا الحصول على سيارة من جراجك.
تُباع السيارات العادية بحوالي ألف إلى ألفي دولار، بينما قد يصل سعر السيارات الرياضية لتسعة آلاف دولار. حين ترى سيارة تود بيعها، اركب السيارة وقدها بعيدًا.

4
اذهب لجمرك لوس سانتوس. يوجد على الخريطة على شكل أيقونة عبوة رش وهو يمثل في اللعبة ورشة تصليح وتعديل السيارات. يوجد واحد منه في لوس سانتوس وآخر في هارموني.
لا يمكنك بيع السيارات في طور لعب "اللاعب المنفرد"، بل يجب أن يتم البيع عبر الإنترنت.

5
ادخل الجراج. حالما تصل لمتجر لوس سانتوس الجمركي، اركن سيارتك أمام باب الجراج ليُفتَح بابه. قُد سيارتك لداخل الجراج وستظهر قائمة الشراء.
إن كنت في مرحلة المطلوبين للعدالة، لن يُفتَح باب الجراج.

6
اختر بيع. يوجد هذا الخيار في القائمة التي تظهر حين تقود سيارتك لداخل الجراج. استخدم الأزرار التوجيهية لتحدد خيار "بيع" في القائمة. انقر "X" على بلاي ستيشن، أو "A" على إكس بوكس، أو "Enter" على لوحة مفاتيح الحاسوب لتختر "بيع."

7
اختر بيع مجددًا. يؤكد هذا رغبتك في بيع السيارة ويقوم بالفعل ببيعها. ستتم إضافة المال لرصيدك
شرح مميز مثلك، يعطيك العافية على الطرح.
السلام عليكم
استمر اخي
يعطيك العافيه على الشرح
يعطكيك الف عافية اخي استمر يا مبدع