6ArH Community

نسخة كاملة : أساسيات لعب في قراند 5 اون لاين
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
تقدم لعبة جراند ثفت أوتو 5 (Grand Theft Auto 5) للاعبيها تجربة عالم مفتوح عبر الإنترنت حيث يمكن للاعبين إكمال المهمات معًا أو التنافس ضد بعضهم البعض. إن كنت تريد الاستمتاع بتجربة اللعب عبر الإنترنت لأقصى درجة واللعب كالمحترفين أكمل القراءة بداية من الخطوة الأولى.

1:إنشاء شخصية


أنشئ شخصية. تختلف طريقة إنشاء شخصيتك في جراند ثفت أوتو 5 عن المعتاد. لا يتعلق الأمر ببساطة بتعديل طول أو لون أو مظهر شخصيتك، بل يتم تقسيم إنشاء الشخصية في هذه اللعبة إلى ثلاثة أجزاء: الميراث وأسلوب الحياة والمظهر.

2
اختر أسلوب حياتك. سيطلب منك توزيع النقاط على الأنشطة المختلفة التي ستؤثر على قدرات شخصيتك باللعبة (مثل قدرة التحمل والقوة ومهارات التصويب). ستؤثر هذه العملية على مظهرك الجسدي بشكل بسيط؛ على سبيل المثال: سيؤدي وضع الكثير من النقاط في "الجلوس على الأريكة" إلى جعل شخصيتك زائدة الوزن.

3
غير مظهرك. اضبط سنك ونوع شعرك ولونه وتفاصيل شخصيتك الأخرى. تأكد من تفرد شخصيتك لأنها ستمثلك عبر الإنترنت. عندما تكون راضيًا عن مظهر شخصيتك اختر "الحفظ والاستمرار."

4
أعط اسمًا لشخصيتك. امنح شخصيتك اسمًا واستعد لدخول عالم اللعب عبر الإنترنت في جراند ثفت أوتو 5.

2 :بدء اللعبة
1
أنهِ المهمات التعليمية. ستبدأ مغامرتك عندما تصل إلى مطار لوس سانتوس. سيصحبك لامار (من نمط القصة في جراند ثفت أوتو 5) من المطار وستبدأ مهماتك التعليمية. سيمنحك لامار فورًا بعض مهمات جراند ثفت أوتو 5 التي يمكنك لعبها عبر الإنترنت.

2

احصد الجوائز. نظرًا لكون المهمات التعليمية مباريات متعددة اللاعبين في الواقع فستتم مكافأتك بنقاط سمعة (RP) حقيقية بالإضافة إلى المال عند نجاحك في إكمال كل مهمة تعليمية. تُعد نقاط السمعة مهمة للغاية لأنها تحدد رتبتك عبر الإنترنت. سيسمح لك المال بشراء أسلحة ومركبات وأي أشياء أخرى مهمة عبر الإنترنت.

3
استكشف الخريطة واجعلها مألوفة لك. ستتاح لك حرية التجول في أنحاء لوس سانتوس ومقاطعة بلاين بعد إنهائك للمهام التعليمية. تفقد الخريطة لمعرفة الأقاليم الأساسية. ستجعل الخريطة المصغرة حياتك أسهل لأنها تظهر لك أيقونات الخريطة ذات الصلة بمواقع مختلفة في لوس سانتوس ومقاطعة بلاين.

4
قُد بالأنحاء. اركب السيارة وقدها للتعرف على أسرع الطرق إلى الأماكن المختلفة وتفاصيل الأحياء الدقيقة. سيساعدك هذا في معرفة طريقك أكثر بحيث لا تضطر لتفقد الخريطة بين حين وآخر.
3:أساسيات العبة
1
ابدأ برفع رتبتك. يمكنك البدء بزيادة نقاط سمعتك (RP) وأموالك عبر الانضمام لمباريات عبر الإنترنت وقبول المهام. تحدد نقاط سمعتك رتبتك في جراند ثفت أوتو 5، لذا إن أردت الترقي بسرعة فعليك الحصول على الكثير من نقاط السمعة. يمكنك تفقد الخريطة لمعرفة أين تذهب للانضمام إلى مباريات عبر الإنترنت أو الحصول على مهام.

2
اختر نمط اللعب. توجد العديد من أنماط اللعب متعدد اللاعبين مثل مباراة الموت (ديث ماتش) والسباق والنمط الحر وغيرها التي يمكنك التنافس فيها لحصد المكافآت. تتضمن هذه المباريات متعددة اللاعبين أحيانًا نمط اللعب التعاوني، ولكن معظمها يعتمد على لعب كل لاعب لوحده خصوصًا في السباقات. احرص على تزويد شخصيتك بما تحتاجه قبل الانضمام إلى جلسات اللعب عبر الإنترنت.

3
أحضر دعمًا. تواصل مع ليستر ومارتن في المهام التي تتضمن عملًا جماعيًا (مثل مهام السطو) لإنجاحها. رغم ذلك فإن أكثر طريقة فعالة لإكمال المهام في جراند ثفت أوتو 5 هي بدعوة لاعبين آخرين للانضمام إلى طاقمك أو انضمامك أنت إلى مجموعات أخرى. ستحصل على سمعة أكثر بمقدار 20% عند تنفيذ مهام مجموعات مقارنة بالمهام الفردية

4
انتبه للشرطة. تجنب إنذار الشرطة حيث سيؤدي إنذار الشرطة خلال المهام إلى زيادة صعوبة إنجاز مهمتك. يفضل ترك مستوى نجومك (مستوى التحذير) منخفضًا أو عند صفر لجعل ترقيتك خالية من المتاعب. إن تسببت بإنذار الشرطة فتأكد من عدم القبض عليك لتجنب تلقي عقوبة.

5
احصل على سيارة رائعة. لا تنسَ تحديث سلاحك ومركبتك. يعد امتلاك أسلحة ومركبات هروب موثوقة وسيلة مؤكدة لتسريع حصولك على نقاط السمعة، ولكن أنفق مالك بحكمة. لا تضيع أموالك على الملابس أو الأشياء الأخرى التي تؤثر بالمظاهر وحسب.

6
ابحث عن مصادر أخرى للحصول على نقاط السمعة. يمكنك كذلك ربح نقاط السمعة بمجرد تحدي اللاعبين الآخرين في مباراة تنس أو جولف أو أنشطة أخرى. يمكن أن تمنحك هذه الأنشطة الكثير من نقاط السمعة بالإضافة لكونها ممتعة.

4: اللعب كالمحترفين
1
العب بحكمة. عندما تكون في خضم تلقي المهام واحدة تلو الأخرى فإن المنافسة تحتد. قد يضع لاعبون آخرون مكافأة على رأسك أو يقتلونك لسرقة أموالك أو مركبتك باهظة الثمن. يمكنك تجنب حدوث هذه الأمور إن لعبت بذكاء.

2
أودع أموالك. يمكنك إيداع أموالك باستخدام متصفح هاتفك والإيداع عبر الإنترنت. ليس عليك حمل كل أموالك في جيبك طوال الوقت، كما أن إيداعها سيجعلها أكثر أمانًا حتى إن قتلتك أحدهم دون سابق إنذار وحاول سرقتك. احمل ما يكفي من المال وحسب، وستكون على ما يُرام.

3
أحضر طاقمك. يُعد امتلاك العديد من الأصدقاء عبر الإنترنت وسيلة مضمونة لردع الأعداء. سيتردد أولئك اللاعبون الذين يستهدفونك إن وجدوا أن لديك العديد من الأصدقاء وأنك تتمتع بالقدرة على الانتقام المباشر إن حاولوا أذيتك.
السلام عليكم.
استمررررر اخي
موفق