6ArH Community

نسخة كاملة : سينطلق نظام إبلاغ Call of Duty الجديد مع Modern Warfare 2
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
سيصبح نظام الإبلاغ الذي تم تجديده متوفرًا في Call of Duty بدءًا من Modern Warfare 2 تتضمن المميزات الجديدة تقييد المحادثة الصوتية والنصية للاعبين المؤذيين.

 Call of Duty: Modern Warfare II هي أول لعبة في السلسلة تقدم نظام الإبلاغ المجَدّد داخل اللعبة، ليوفر للاعبين طرقًا أكثر للإبلاغ عن السلوك المسيء ومزايا جديدة لفريق الإشراف لمكافحة السلوك المؤذي.

 ias كما يتيح النظام الذي تمت ترقيته لفرق الإشراف لدينا تقييد مزايا اللاعب استجابةً لبلاغات اللاعب الذي تم تأكيدها كجزء من سياسة الأمان والتنفيذ الخاصة بنا.

 إذا ثبت اشتراك لاعب ما في محادثة صوتية مسيئة على سبيل المثال، فستتيح ترقية نظامنا الآن لفريق الإشراف كتم صوت ذلك اللاعب من جميع ميزات المحادثة الصوتية داخل اللعبة على المستوى العالمي. وبالمثل، يمكن لنظامنا تقييد ميزات المحادثة النصية للاعبين الذين تبين أنهم مسيئون داخل دردشة اللعبة العالمية.

 سيتم إطلاق تلك الميزات أيضًا مع Call of Duty: Warzone 2.0 في وقت لاحق هذا العام كما أنها ستصبح أساسية في جميع ألعاب Call of Duty من الآن فصاعدًا.

 يعود الفضل في نظام الإبلاغ الجديد هذا ومزايا الإشراف إلى العمل الشاق من Infinity Ward وHigh Moon Studios وSledgehammer Games وDemonware وTreyarch ودعم لاعبي Activision والمزيد.
اتمنى ان ينجح هذا الجزء من اللعبة
استمر