6ArH Community

نسخة كاملة : لعبة Spider man Miles Morales
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
[صورة: Marvels-Spider-Man-Miles-Morales-feature...quality=60]خبر جديد عن توافر Spiderman Miles Morales للحاسب الشخصي.

استعرضت شركة Sony إصدار الحاسب الشخصي من Marvel’s Spider-Man Miles Morales في فيديو دعائي جديد، كذلك تم تجديد موعد الإصدار الرسمي لحصرية بلايستيشن السابقة.

تأتينا نسخة الحاسب من استوديو Nixxes، وهي متاحة للطلب المسبق عبر Steam ومتجر Epic Games بسعر 49.99 دولارًا في الوقت الراهن، أما موعد الإصدار فهو 18 نوفمبر 2022.
سيحصل كل من يحجز اللعبة مسبقًا على زي T.R.A.C.K.، وزي Spider-Verse، بالإضافة إلى الوصول المبكر إلى أداة Gravity Well، وثلاث نقاط مهارة لفتح بعض القدرات من بداية اللعبة.
على غرار نسخة PC من Marvel’s Spider-Man Remastered، والتي تم إصدارها في أغسطس، تتميز اللعبة بخيارات تتبع الأشعة ودعم تقنية Nvidia DLSS 3.

سبق وتم الكشف عن مواصفات تشغيل اللعبة، حيث سيحتاج لاعبو PC إلى معالج Intel Core i3-4160 أو ما يعادله من AMD مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت و NVIDIA GTX 950 أو AMD Radeon RX 470.

 يوصي استوديو Nixxes باستخدام Intel Core i5-4670 أو AMD Ryzen 5 1600 مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وNVIDIA GTX 1060  بسعة 6 جيجابايت أوAMD Radeon RX 580  بسعة 8 جيجابايت.

لسوء الحظ، لم يشارك Nixxes أي تفاصيل إضافية لميزات نسخة الحاسب الشخصي، ومع ذلك، يمكننا أن نفترض أن اللعبة ستستخدم DLSS 3 كما سيحدث مع سابقتها قريبًا.

تدور أحداث القصة بعد أحداث لعبة Marvel’s Spider-Man مباشرة، وتركز القصة على مايلز موراليس الشاب الذي يصبح الرجل العنكبوت الثاني بعد بيتر باركر، ويحاول تعلم المهارات وأساسيات مكافحة الجريمة لمساعدة البطل الخارق الأصلي.