6ArH Community

نسخة كاملة : أبرز ألعاب الفيديو المنتظرة في 2024!
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
  • فاينل فانتازي 7 ريبيرث (Final Fantasy VII Rebirth): في 29 فبراير من هذا العام سنكون على موعد مع واحدة من أكبر امتيازات ألعاب الفيديو: "فاينل فانتازي". وأُعيدت صياغة النسخة الجديدة "فاينل فانتازي 7" من خلال ثلاثة أجزاء، إثر النجاح الذي شهده إصدارها السابق في العام 2020! ويعود مطوّرو اللعبة بتتمّة جديدة من الإصدار الحديث مع "فاينل فانتازي 7 ريبيرث"! ونحن نتوقع أن نرى مؤثرات بصريّة مذهلة وجولات قتال أكثر روعة وعالمًا مفتوحًا ضخمًا لاستكشافه حصريًا على جهاز بلايستيشن 5.

-
  • ألون إن ذا دارك (Alone in the Dark): في مارس المقبل، سنشهد صدور الكثير من الألعاب الرائعة، بما فيها "ألون إن ذا دارك" التي ستكون متوفرة على الكومبيوتر، بلايستيشن 5، وإكس بوكس سيريز إكس/إس. ومن المتوقع أن تكون النسخة الجديدة من اللعبة الكلاسيكية مذهلة. وتدور الحبكة القصصية للعبة البقاء المرعبة حول قصة إميلي هارتوود وبي آي إدوارد كارنبي، خلال رحلتهما إلى ديرسيتو مانور للتحقيق في اختفاء عم إميلي. وأبصرت الكثير من العناوين الرائعة النور العام الماضي بفضل النجاح الكبير لألعاب الرعب، ونحن متحمسون للغاية لمعرفة ما هي ألعاب الرعب الأخرى التي ستصدر هذا العام مثل على غرار "ألون إن ذا دارك"!
-
  • رايز أوف ذا رونين (Rise of the Ronnin): "رايز أوف ذا رونين" التي تصدر حصريًا على جهاز بلايستيشن 5، هي لعبة تقمّص أدوار في عالم مفتوح تدور أحداثها في القرن التاسع عشر وتتبع رحلة رونين لإنقاذ مستقبل اليابان. اللعبة ستصدر في 22 مارس من هذا العام! ونحن ننتظر بفارغ الصبر لرؤية كل التفاصيل حول هذا الإصدار المثير للاهتمام.
شكلها بتكون العاب قوية ومثيرة استمر
(05-03-2024, 06:57 AM)Bskowet كتب : [ -> ]شكلها بتكون العاب قوية ومثيرة استمر
انت القوي / نورت موضوع اخي