6ArH Community

نسخة كاملة : أي خيار صعوبة يناسبك أكثر في طور قصة Modern Warfare 3
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
تتضمن أحدث لعبة Call of Duty أربع عشرة مهمة بطور القصة، كل منها تقدم تحديًا للاعبين. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار مستوى الصعوبة لطور قصة Modern Warfare 3 تابع قراءة هذا الدليل.

تتميز طور قصة Modern Warfare 3 بأربعة مستويات صعوبة: المجند والعادي والمتشدد والمخضرم. الأوصاف داخل اللعبة لهذه المستويات هي كما يلي:

‏Recruit: للاعبين الجدد في Call of Duty.

عادي Regular: سيتم اختبار قدراتك في القتال.

‏Hardened: سوف تتوتر مهاراتك.

المحارب المخضرم Veteran: لن تنجو.

تتلخص الصعوبة التي تختارها في مقدار الخبرة التي تتمتع بها في ألعاب Call of Duty. إذا كنت جديدًا في السلسلة، وكانت Modern Warfare 3 هي أول لعبة لك، فمن الأفضل لك أن تبدأ بمستوى الصعوبة العادي أو Recruit. مستوى الصعوبة هذا يجعل الأعداء أقل حدة، وأسهل للقتل، وتخلق تجربة لعب أكثر استرخاءً.

أما بالنسبة للاعبين ذوي الخبرة والمهارة العالية، فستحصل على أقصى قدر من المتعة باختيار مستوى الصعوبة المتشدد أو المخضرم. تقدم هذه المستويات التحدي الأكثر صعوبة، حيث يمكن أن تقتلك بضع طلقات من العدو بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك المزيد من الأعداء المنتشرين خلال المواجهات القتالية، مما يزيد من صعوبة العثور على غطاء ومنع التعرض للضرر.

أوصي باختيار مستوى الصعوبة العادي لأنه يوفر التجربة الأكثر توازنًا لحملة Modern Warfare 3. ولكن مرة أخرى، أنا لست لاعب COD جيدًا جدًا!

الخبر السار هو أنه يمكنك تغيير مستوى الصعوبة وقتما تشاء، مما يعني أنك لن تضطر إلى بدء طور القصة من جديد إذا اخترت المستوى الخطأ أو غير المناسب لك.

لتغيير مستوى الصعوبة، اضغط على قائمة الإيقاف المؤقت، وانتقل لأسفل إلى “الصعوبة”، ثم حدد مستوى الصعوبة الجديد. يمكنك جعل الأمر أصعب أو أسهل، حسب تفضيلاتك. يمكنك القيام بذلك عدة مرات ومتى تريد. سيتم حفظ مستوى الصعوبة بعد إلغاء إيقاف اللعبة مؤقتًا.

قبل الختام إليكم مقالنا الآخر حول اللعبة “أماكن تواجد المعدات الحربية بمهمة Precious Cargo في Modern Warfare 3