6ArH Community

نسخة كاملة : مدرب دورتموند يحذر من غضب بايرن ميونخ
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
[صورة: ?i=epa%2fsoccer%2f2023-10%2f2023-10-25%2...44_epa.jpg]
كشف إيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند، موقف المصابين قبل مواجهة بايرن ميونخ غدا السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الألماني.
وقال تيرزيتش خلال المؤتمر الصحفي: "الأمور تبدو بخير بالنسبة لماريوس وولف، ومن المتوقع مشاركته في المران الأخير، فيما عاد إيمري تشان للتدرب منفردا بالأمس وهدفنا إشراكه في مران اليوم، وهذا بعد غيابه لمدة 10 أيام".
وعن إقصاء بايرن من كأس ألمانيا هذا الأسبوع، قال: "سنرى ما سيحدث غدا، لكن من النادر بالنسبة لي رؤيتهم يقدمون مباراتين سيئتين على التوالي، وربما يظهرون غضبهم أمامنا بسبب ذلك ولكن لا يجب أن ننسى أنه لم يمر وقت طويل على تسجيلهم 8 أهداف في شوط واحد".

ويرى المدرب الألماني أن فريقه كان قريبا بشدة من إيذاء بايرن في السنوات القليلة الماضية، مضيفا: "لقد لعبنا ضدهم بشجاعة في مباراتي الموسم الماضي، لكننا كنا نستقبل أهدافا من أول فرصة".
واستطرد: "يجب أن ندرك أن تلك المباريات تتحدد بالتفاصيل الصغيرة، ولا ينبغي علينا احترام جودة منافسنا فحسب، بل يجب أن نزيد فعاليتنا في المباراة دون أن نهدر الكثير من الفرص".
من جانبه، قال المدير الرياضي سيباستيان كيل: "مازلنا بعيدين عن الهزائم حتى الآن، ولدينا سلسلة رائعة، ونحن بحالة جيدة حقا".
وبسؤاله عن حالة إيمري تشان ومدى قدرته على المشاركة غدا، أجاب: "يجب أن ننتظر للغد لأنه لسوء الحظ لم يتدرب لبضعة أيام".