6ArH Community

نسخة كاملة : ساوثجيت: انتقاد هندرسون لا يهمني.. ونجم آرسنال خطير
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
علق جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، ولاعبه هاري كين، على مواجهة الأسود الثلاثة المرتقبة مع المنتخب الأوكراني، غدًا السبت، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 المقررة في ألمانيا.

وبخصوص تمتعه باللعب على الملاعب الألمانية حاليًا قبل اليورو، قال كين خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "كل التركيز كان منصبًا على بايرن ميونخ والفوز بالمباريات.. أما اليورو فيتواجد في الجزء الخلفي من التفكير".


وأضاف: "علينا التأهل أولًا، لا أحب النظر بعيدًا.. من الجيد اللعب في ملاعب جديدة، وآمل أن أشعر أنها بمثابة بيتي، بصورة أكبر مما اعتدت عليه".


وحول تعلمه اللغة الألمانية، قال نجم بايرن ميونخ: "سأبدأ في الدروس عند العودة (من التوقف الدولي).. أريد تعلم اللغة، لكني علمت أنها صعبة.. وإذا تعلمت بعض الكلمات من هنا وهناك سيكون ذلك رائعًا".

هندرسون

ومن جانبه، قال ساوثجيت عن اختيار لاعب الوسط جوردان هندرسون، المنتقل هذا الصيف إلى الاتفاق السعودي: "لا أهتم برد الفعل الخارجي عند اختيار الفريق".

وأردف: "هو لاعب يملك خبرة كبيرة ويتمتع بالاحترافية، كما يتميز بالنضج في التعامل مع المواقف، وقد تدرب بصورة جيدة هذا الأسبوع.. كل اللاعبين متاحون، وهذا أمر جيد لنا".

وبشأن تطور نجم آرسنال، بوكايو ساكا، قال: "منذ بدايته أظهر نضوجا هائلا.. من الرائع العمل معه على المستوى الشخصي".

وتابع: "هو لاعب خطير، وتطور كثيرًا في تسجيل الأهداف، سواء بالقدم اليمني أو اليسرى.. يستحق كل الإشادة، كما أنه لاعب محبوب في المجموعة".

وبخصوص مواجهة أوكرانيا في بولندا، علق ساوثجيت: "نعرف أن المئات والآلاف من الأوكرانيين يعيشون هنا، وبالتالي نتوقع دعما كبيرا لهم.. نحن معتادون على هذه الأجواء، ونحترم الحدث.. وظيفتنا أن نأتي إلى هنا ونحقق الانتصار".